30 مايو 2013

اولياء الامور يكرمون مدرسي الصف الثالث ثاني

في بادرة متميزة ولفتة كريمة وضمن توثيق العلاقة بيتن البيت والمدرسة قام اولياء الامور امور طلاب الصف الثالث بتكريم مدرسي الصف تقديرا لجهودهم الكبيرة والعظيمة والتي انعكست ايجابا على  مستوى تحصيل الطلبة، حيث القيت كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة و اولياء الامور والطلبة ،حضر الحفل مدير المدرسة والمدير المساعد والاساتذة واولياء الامور،وفي ختام الحفل اقيم بوفيه تكريما للحضور. صرحت بذلك اللجنة الاعلامية بالمدرسة.























تكريم الفرق الرياضية بالمدرسة

كرم كلا من مدير المدرسة الاستاذ توفيق حميد عبدالحسين والمدير المساعد الاستاذ حسين عبدالجبار الفرق الرياضية الفائزة في الانشطة المدرسية الداخلية ، حيث اثنوا على الجهود الجبارة التي يقوم بها المكتب الرياضي بقيادة الاساتذة هيثم صالح ومجيد عبدالشهيد وحسين سلمان في سبيل تنمية الروح الرياضية والتنافسية بين الطلاب متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح. صرحت بذلك اللجنة الاعلامية بالمدرسة.





29 مايو 2013

عمل اذاعة مدرسية للغة الانجليزية بعنوان الحيوانات

تحت اشراف قسم اللغة الانجليزية , قام الاستاذ بلال البدري مدرس اللغة الانجليزية بعمل اذاعة مدرسية بعنوان الحيوانات وذلك بمشاركة الطلاب من فصول الروابع بشكل فعال .
وتم عرض الحيوانات باستخدام المسجلات لعرض الاصوات و تم عمل عرض وصفي للحيوانات من قبل الطلاب مصاحبا بالصور المعبرة عنها . وفي نهاية الاذاعة يتم عرض نشيد عن الحيوانات بشكل جماعي .كما تم توزيع شهادات تكريم للطلبة المميزين بالللغة الانجليزية









درس الكتروني في مادة اللغة الانجليزية باستخدام السبورة الذكية




يسر قسم اللغة الانجليزية ان تعرض درس نموذجي للاستاذ بلال  البدرى في مادة اللغة الانجليزية  بعنوان (الحيوانات) 

نفذ و صمم  الاستاذ بلال البدري  وضمن برنامج تفعيل السبورة الذكية   درسا نموذجيا في مادة اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي تضمن استراتيجيات جديدة  في الربط بين السيورة الذكية و بين المواقعه التعليمية  في  عرض الانشطة بشكل فعال  و مشوق .مع التعزيز بالتغذية الراجعة علي الفور من خلال المواقع المنتقاة .

جانب من الدرس الالكتروني 




















28 مايو 2013

مشاركة طلبة المدرسة في "معا من أجل عاصمة نظيفة"

شارك مجموعة من طلبة المدرسة في الفعالية المقامة في مجمع السيتي سنتر تحت عنوان "معا من أجل عاصمة نظيفة" التي ينظمها المجلس البلدي.. وقد ابدى الطلبة سعادتهم بالفعالية وشكروا القائمين عليها لما فيها من فائدة كبيرة لعاصمتنا المنامة

27 مايو 2013

فعاليات اللقاء التربوي مع اولياء الامور

اقامت مدرسة السنابس الابتدائية للبنين لقاءا تربويا جمع اولياء الامور مع مدرسي المدرسة ،حيث قدمت لاولياء الامور مختصرا عن سير العملية التربوية والتعرف على مرافق المدرسة وزيارات للصفوف تعرفوا فيها فيها عن قرب بما يدور داخل المدرسة ، بعدها واصل اولياء الامور لقاءاتهم الفردية مع المدرسين للتعرف على مستوى ابنهم في الجانبين السلوكي والدراسي.صرحت بذلك اللجنة الاعلامية بالمدرسة.















صرحت بذلك اللجنة الاعلامية بالمدرسة